Asem123

الاثنين، 5 سبتمبر 2016

تحميل برنامج ترو كولر 2016 للكمبيوتر للايفون للاندرويد مجاناً truecaller 2016

رابط تنزيل برنامج ترو كولر truecaller متوافق مع أجهزة سامسونج اندرويد كمبيوتر ايفون باللغة العربية وبشكل مجاني 100% بدون حاجتك لدفع دولارات مقابل الاستفادة من الخدمات المقدمه منه، والتي تمكنك من معرفة اسم المتصل وبالتأكيد هو غني التعريف للكثيرين حيث يتخطى عدد مستخدميه المئة المليون مستخدم وفي مجال معرفة أسماء الأرقام المتصلة وكشف هوية المتصلين لا منافس له فهو يحتل الصدارة بقوة.
يحتوي برنامج TrueCaller على قاعدة بينات ضخمة جداً فكما ذكرنا مع وجود أكثر من مئة مليون مستخدم مضروباً في عدد الأسماء على هاتف كل واحدٍ منهم حيث تتخطي بذلك قاعدة البيانات المليار رقم وهو رقم مهول للغاية أن تمتلكه جهة واحدة بعد الفيس بوك طبعاً.
وكما نعلم يقوم برنامج تروكولر بمزامنة تلك الأسماء على سيرفرات التطبيق مباشرة وبنفس الاسم بعد أخذ الإذن منك بدون أن تشعر في اتفاقية الاستخدام والتي يقوم معظم الناس بالموافقة عليها بدون معرفته بما تحتويه.

مميزات برنامج ترو كولر 2016

  • بمجر كتابتك لرقم أحد الأشخاص في التطبيق ستحصل على الاسم مباشرة ومن النادر جداً ما سيخيب البرنامج أملك مع تلك القاعدة من البيانات الضخمة.
  • برنامج TrueCaller موثق عالمياً أي لا تقلق علي بياناتك فهي في أمان ما عدا رقم هاتفك و اسمك.
  • مجاني ولا توجد به إعلانات وأكاد أجزم أن ذلك بسبب حصولهم على بياناتك والأرقام على هاتفك مجاناً بمجرد فتحك للبرنامج فلا شيء مجاناً حالياً.
  • يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة بلا تعقيد فقط ابحث واكتشف الاسم.
  • يدعم حظر ما تريد من أرقام كما أنه يخبرك إن كان من يتصل مسجل كرقم مزعج أم لا.
  • يدعم تحديد أماكن الأشخاص بالإضافة للصور الشخصية إن توافرت.

واجهة برنامج TrueCaller لمعرفة اسم المتصل

واجهة برنامج TrueCaller

تحميل برنامج ترو كولر

يمكنك الحصول على النسخة الأخيرة من التطبيق بصيغة apk و ios ونسخة البحث بدون تحميل من خلال الموقع الرسمي على الرابط الآتي ، مع إن نصيحتي إليك هي بعدم تحميل مثل تلك التطبيقات فهي تخترق خصوصية بياناتك ولك حرية الرأي.
downloadhere

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق