Asem123

الخميس، 1 سبتمبر 2016

كيفية نقل الروابط من جوال أندرويد إلى الحاسوب الشخصي عبر CaastMe

نعود إليكم من جديد وفي جعبتنا المزيد والمزيد من الأخبار المتنوعة والسارة لأهم وأجدد ما تم طرحه في مجال الهواتف الذكية وتطبيقاتها . اليوم سنناقش وسنسلط الضوء على احد المواضيع المهمة والصعوبات التي قد تواجه المستخدمين عند رغبتهم في نقل روابط الصفحات المهمة عبر هواتفهم الذكية وخاصة العاملة بنظام أندرويد الى أجهزتهم المحمولة والسبل لتحقيق ذلك .

unnaيmed
يعتبر مصطلح الهواتف الذكية smartphone  من المصطلحات التي تطلق على الهواتف التي باتت تعمل بالعديد من أنظمة التشغيل سواء المفتوحة المصدر أو غيرها ، كما ويمكننا تشبي تلك الهواتف فيمكن بجهاز كمبيوتر صغير لأنها تمكن المستخدمين  من تصفح الانترنت و البريد و استعمال التطبيقات المتنوعة و اضافتها و ما الى ذلك من برامج الكمبيوتر المتعددة فضلا عن الإستفادة من الخدمات الهاتفية كالاتصال و الرسائل القصيرة و الكاميرا .
ولعل أشهر الأنظمة انتشار تلك التي تعود ملكيتها لشركة جوجل ألا وهي نظام أندرويدك المفتوح المصدر . وقد سمي بالمفتوح المصدر كون أي شركة تقنية بإمكانها طلب تصريحه والإستفادة منه في خدمات تطوير التقنيات على تعددها . فهو متوفر لدى العديد من أجهزة الشركات التقنية  مثل اتش تي سي، سامسونج، موتورولا، سوني اريكسون، ال جي، ايسر، وغيرهم و كذلك اجهزة pda.
وبالرغم ان الهواتف الذكية سهلت علينا الكثير من الأمور التي يمكن للمستخدمين القيام بها على الحاسب الشخصي إلا أنه وفي كثير من الأوقات يستلزم الأمر نقل روابط وووصلات ولينكات من الهاتف الشخصي الى الحاسب المحمول .
اليوم سنستعرض مع متابعينا الكرام كيفية نقل تلك الروابط واللينكات باستخدام تطبيق CaastMe عبر الخطوات التالية :
1) من خلال متصفحكم المفضل ، ثم حملوا تطبيق 1.1 CaastMe .
2) توجهوا الى قائمة إعدادات المتصفح ثم اضغطوا على “Share”.
3) قوموا باختيار “CaastMe”.
4) ثم ادخلوا QR Code الظاهر أمامك.
يذكر ان تطبيق CaastMe الذي يحمل اصدار رقم 1.1 وتكمن اهم مميزاته في نقل وفتح الروابط من على الهواتف الذكية حيث يسهل فتح اللينكات من الهاتف على جهاز الكمبيوتر بدلا من قص الروابط أو نسخها المرهق والمتعب .
1.1 CaastMe يسمح بتبادل الوصلات والروابط من أي متصفح عبر اي هاتف محمول ذكي أو أي تطبيق في ثواني معدودة. وعلى مستخدمي 1.1 CaastMe تثبيت التطبيق على جهاز الأندرويد لكي يتمكنوا من تبادل اللينكات من يوتيوب و فيس بوك وغيرها حيث سيتوفر خيار مشاركة بإسم CaastMe.
كما ويستلزم على المستخدم أيضا ثبيت برنامج CaastMe  من خلال فتح موقع caast.me على متصفح سطح المكتب لعرض رمز الاستجابة السريعة ثم  النقر على السهم مع CaastMe على الهاتف، سيفتح تطبيق الكاميرا تلقائيا ويشير إلى رمز الاستجابة السريعة على متصفح سطح المكتب، وبعد ذلك يمكن مشاركة الروابط.
فكرة  1.1 CaastMe ليست جديدة غلا أن التطبيقات الأخرى التي توفر ذات الخدمة تتطلب تسجيل دخول في كل مرة أو تحتاج تثبيت برامج إضافية على سطح المكتب ولكن CaastMe لا تحتاج لأي إضافة.
الإصدار : 1.1
‫   الترخيص : مجاني
‫    الحجم : 3.7 ميجابايت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق