Asem123

الاثنين، 5 سبتمبر 2016

برنامج الكيبورد للايفون والايباد 2016 أفضل تطبيق لوحة مفاتيح keyboard ios

رابط تنزيل أفضل كيبورد لوحة مفاتيح للايفون والايباد keyboard ios تدعم اللغتين العربية والإنجليزية، بعد ذلك دعونا نتفق على أنّ لوحة المفاتيح الأساسية للأيفون و الأيباد جيدة جدًا، لكن البعض قد يريد المزيد من الخصائص و التخصيصات التي تتوافر في الأندرويد.
ولحسن الحظ ستتمكن من فعل ذلك إذا كنت تمتلك إصدار iOS 8 وما يليه حيثُ لكّ الحرية في تغيير الكيبورد الأساسي من خلال تحميل تطبيقات متنوعة يمكنها تغيير لوحة المفاتيح الأساسية وأشهرها Swift بالطبع.

برنامج الكيبورد للايفون

لوحة مفاتيح Swiftkey
لوحة مفاتيح Swiftkey
بفضل الذكاء الصناعي الخارق لذلك التطبيق و الذي تحسن بشكل كبير في الآونة الأخيرة، أصبح بإمكانك كتابة كلمات قليلة للغاية بفضل خاصية التنبؤ بالكلمات و التي تتميز بشكل أكبر في اللغة الإنجليزية أما اللغة العربية فلديها قاموسها الخاصو هي تتعلم منك بحيث ستتمكن من معرفة ما تريده تمامًا بعد وقتٍ قصير، و يمكنك تغيير شكل اللوحة و إضافة أكثر من 800 لغة مختلفة و كذلك تدعم الرموز التعبيرية، و هي مجانية.
download_iphone
لوحة مفاتيح Swype
كيبورد swype للايباد والايفون
في رأي تأتي في المرتبة الثانية بعد Swift لكونها موجهة بشكل أكبر لُمحبي الكتابة باستخدام التمرير كما في الصورة  و أيضًا غير مجانية، و هى أكثر دقة بالطبع من سابقتها و توفر راحة كبيرة أثناء الكتابة، و بها خصائص متشابهة كالتنبؤ بالكلمات و تدعم 71 لغة و تصحيح الأخطاء تلقائيًا.
غير مجانية، بتكلفة 0.99 دولار
download_iphone
لوحة مفاتيح Minuum
لوحة مفاتيح Minuum
مناسبة لهواتف الأيفون كبيرة الحجم بشكل أكبر، لكونها تدعم العديد من التخصيصات و التحكم بشكل أفضل في الإعدادات المناسبة لك وهي بواجهة مسطحة جميلة، و تدعم نفس الخواص السابقة لتطبيقات الأخرى.
غير مجانية، بتكلفة 3.99 دولار
download_iphone

برنامج لوحة مفاتيح للايباد والايفون

لوحة مفاتيح Flesky
لوحة مفاتيح Flesky
إذا كنت تريد الكيبورد الأسرع في العالم فأنت في المكان الصحيح حيث تعتبر لوحة Flesky كذلك، و بها خاصية فريدة ألا و هى إرسال صور بصيغة GIF أي متحركة، و من خلالها أيضًا يمكنك تغيير كثافة الخط المستخدم و خواص أخرى قابلة للتعديل و التخصيص.
غير مجانية، بتكلفة 0.99 دولار
download_iphone
كيبورد TextExpander
كيبورد TextExpander
من خلالها ستتمكن من كتابة الجمل المتكررة بشكل أفضل حيث يمكنك تعيين اختصارات معينة على الكيبورد و فور كتابتها ستظهر لكّ جملة طويلة أو عدة جمل خاصة بك لكتابتها بصورة سريعة، و تتوفر على خاصية التصحيح التلقائي و يمكنها العمل مع العديد من التطبيقات و عددها يزيد عن 60 تطبيق مختلف للأيفون و الأيباد.
غير مجانية، بتكلفة 4.99 دولار
download_iphone

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق